الأسئلة الشائعة
الأسئلة الشائعة
- كم تكلفة الشحن ومن أين يتم شحن طلبي؟
نحن نقدم خدمة الشحن المجاني لجميع الطلبات في ولاية ماساتشوستس ونوفر طرق شحن بديلة مثل الشحن السريع. يتم شحن منتجاتنا مباشرة من مستودعاتنا في جميع أنحاء ولاية ماساتشوستس إلى باب منزلك.
- هل تقبلون الإرجاع؟
نعم! يمكنك ببساطة التواصل معنا باستخدام صفحة اتصل بنا أو إرسال بريد إلكتروني إلى info@turquoise.ma. يرجى التأكد من تضمين أكبر قدر ممكن من التفاصيل لتسريع العملية. سنرد عليك في غضون 24 ساعة.
- لماذا لم أتلقى طلبي خلال 2-3 أيام عمل؟
نحن نقدم منتجات عالية الجودة بلمسة شخصية. نبيع فقط ما نحب ارتدائه ونعطي الأولوية للجودة على الخدمة السريعة. كن مطمئنًا أنك ستتلقى طلبك في الفترة المحددة.
- ما هي أوقات الشحن والتسليم المتوقعة؟
أولاً، سيتم فحص العنصر الخاص بك بحثًا عن أي عيوب أو أضرار. بعد الفحص، سنقوم بتعبئة طلبك وشحنه. يُرجى السماح لنا بـ 2-3 أيام عمل لإكمال الفحص وإعداد طلبك. سيستغرق الأمر من 3 إلى 5 أيام عمل أخرى حتى يقوم الناقل بإحضاره إلى بابك.
- كيف تكون منتجات الفيروز أخلاقية ومستدامة؟
حصل شركاؤنا في التصنيع على شهادة من Bureaus Veritas لكل من إدارة الصحة والسلامة المهنية وأنظمة إدارة البيئة. إن العمل مباشرة مع الشركات المصنعة والتخلص من تجار الجملة يمنحنا القدرة على فحص جميع معايير التصنيع بشكل مباشر وتقديم أفضل قيمة لعملائنا.
هل لديك المزيد من الأسئلة؟ اتصل بنا.